مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وميدياما

نتيجة مباراة الاهلي وميدياما

تتجه انظار عشاق ومحبي النادي الاهلي في كل مكان في العالم عن مواجهة قوية ونارية والتي تجمع بين المارد الاحمر وفريق ميدياما الغاني في الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يستعد الاهلي لخوض تلك المباراة القوية بكل جهدا وحماس كبير من اجل الخروج بنتيجه اجابية والحصول علي الثلاث نقاط كاملة .

 مباراة الاهلي وميدياما .

بينما تنطلق مباراة الاهلي وميدياما بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

مشاهدة مباراة الاهلي وميدياما .

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الاهلي وميدياما الغاني في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وميدياما .

كما تذاع مشاهدة مباراة الاهلي امام نظيرة نادي ميديامي الغاني اليوم السبت في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى