مباريات اليوم

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

يفتح الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الترجي ضد نظيره فريق النجم الساحلي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الترجي ضد منافسه فريق النجم الساحلي ، اليوم السبت 25 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

بينما تذاع مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 6, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الترجي والنجم الساحلي 

بينما تنطلق صافرة بداية الترجي والنجم الساحلي في الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى