مباريات اليوم

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي

يستضيف الملعب الاولمبي حماد العقربي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الترجي والنجم الساحلي بث مباشر في الاسبوع الاول من دزور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفرقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية.

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجماهير التونسية في كل مكان.

 مباراة الترجي والنجم الساحلي.

بينما يلعب الترجي التونسي امام شقيقة النجم الساحلي التونسي بث مباشر اليوم في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا السبت في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر العراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي.

كما تذاع مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر الان في الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى