مباريات اليوم

نتيجة لقاء ريال مدريد وقادش

نتيجة لقاء ريال مدريد وقادش

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد وقادش في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

 مباراة ريال مدريد وقادش .

بينما يلعب فريق ريال مدريد امام نظيرة قادش بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ويدخل نادي ريال مدريد تلك المباراة وهوا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش

بينما تنقل مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم الاحد في منافسات الجولة ال 14 من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا موسم 2023, وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبور 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.

توقيت مباراة ريال مدريد وقادش.

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش بث مباشر الان في منافسات بطولة الدوري الاسباني تحت انظار الجميع في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى