مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام واستون فيلا

نتيجة مباراة توتنهام واستون فيلا

يفتح استاد توتنهام هوتسبير ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق توتنهام ضد نظيره فريق استون فيلا ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة توتنهام واستون فيلا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين توتنهام ضد منافسه فريق استون فيلا ، اليوم الاحد 26 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واستون فيلا 

بينما تذاع مباراة توتنهام واستون فيلا في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة توتنهام واستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة توتنهام واستون فيلا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام واستون فيلا في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى