مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره نادي قادش ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، حيث يتم اقامة مباراة ريال مدريد وقادش علي ارضية ملعب رامون دي كارنازا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة ريال مدريد وقادش

بينما يتم اقامة مباراة ريال مدريد وقادش خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباشرة ريال مدريد وقادش 

كما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد وقادش خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق خالد الحدي.

 ريال مدريد وقادش

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وقادش خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى