مباريات اليوم

نتيجة لقاء ريال مدريد وقادش

نتيجة لقاء ريال مدريد وقادش

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية .

مباراة ريال مدريد وقادش 

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري تحت انظار الجميع في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية ووالعالمية في كل مكان في العالم .

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم.

بينما تنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم امام نظيرة قادش في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكوينت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش .

كما تنقل مباراة ريال مدريد امام قادش بث مباشر اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى