مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيخوخون

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيخوخون

يستضيف ملعب البلدي لبركان مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

مباراة نهضة بركان وسيخوخون 

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع الاول من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترثقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان .

 مباراة نهضة بركان وسيخوخون.

بينما تنطلق مباراة نهضة بركان المغربي امام نظيرة سيخوخون بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وسيخوخون.

كما تذاع مباراة نهضة بركان وسيخوخون بث مباشر اليوم الاحد في منافسات كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 8 بصوت المعلق الرياضي جود بدة وقناة المغربية الرياضية الارضية بصوت المعلق الرياضي محمد العدالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى