مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيخوخون

نتيجة مباراة نهضة بركان وسيخوخون

يفتح الملعب البلدي لبركان ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق نهضة بركان ضد نظيره فريق سيخوخون ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة نهضة بركان وسيخوخون 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق نهضة بركان ضد منافسه فريق سيخوخون مساءً اليوم الاحد 26 نوفمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وسيخوخون

بينما تذاع مباراة نهضة بركان وسيخوخون في الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 8، وقناة المغربية بث أرضي, الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفدرالية الافريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي جواد بدة والمعلق محمد العدالي مهمة التعليق على أحداث مباراة نهضة بركان وسيخوخون في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة نهضة بركان وسيخوخون 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة نهضة بركان وسيخوخون في الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى