مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

يفتح ملعب اليانز ستاديوم ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق يوفنتوس ضد نظيره فريق انتر ميلان ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق يوفنتوس ضد منافسه فريق انتر ميلان ، اليوم الاحد 26 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة يوفنتوس وانتر ميلان 

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى