مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق انتر ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث يستعد فريق يوفنتوس لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق إنتر ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة يوفنتوس و انتر ميلان 

حيث يستضيف استاد أليانز أرينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق يوفنتوس ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و انتر ميلان  

بينما تبث مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى