مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الان

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر في كلاسيكو ناري ينتظرها الجميع وذلك في الجولة  الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 .

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

بينما تنطلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في اقوى مباريات الكالتشيو الكلاسيكية حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة في تلك المواجهة النارية .

توقيت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان.

بينما تنطلق مباراة يوفنتوس امام نظيرة انتر ميلان في ديربي ناري يبدأ الساعة 7:45 مساء بتوقيت موريتانيا 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 

كما تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة ال 13 من همر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة بين الفريقين عبر قناة  AD sport premium 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير  عامر عبدلله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى