مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر وبرسبوليس

نتيجة مباراة النصر وبرسبوليس

يفتح ملعب الأول بارك ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريق النصر ضد نظيره فريق الاخدود ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة النصر والاخدود 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق النصر ضد منافسه فريق الاخدود ، مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاخدود 

بينما تذاع مباراة النصر والاخدود في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة النصر والاخدود 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والاخدود في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى