مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر وبرسبوليس اليوم

نتيجة مباراة النصر وبرسبوليس

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النصر ونظيره نادي برسبوليس ، وذلك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اسيا ، حيث يتم اقامة مباراة النصر وبرسبوليس علي ارضية ملعب الاول بارك ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة النصر وبرسبوليس 

بينما يتم اقامة مباراة النصر وبرسبوليس خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباشرة النصر وبرسبوليس

كما يتم اذاعة مباراة النصر وبرسبوليس خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اسيا ، عبر قناة SSC Extra 1 HD قناة صوتية اولي بصوت المعلق مشاري القرني ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق رؤوف خليف.

 النصر وبرسبوليس

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة النصر وبرسبوليس خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى