مباريات اليوم

نتيجة لقاء باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد

نتيجة لقاء باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد 

بينما تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان في العالم.

 مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد .

بينما تنطلق بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا وفلسطين والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد.

بينما تذاع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس

 

زر الذهاب إلى الأعلى