مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي

نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي

يفتح الملعب البلدي بالقنيطرة ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الوداد ضد نظيره فريق الجيش الملكي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد مباراة الوداد والجيش الملكي

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الوداد والجيش الملكي ، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والجيش الملكي

بينما تذاع مباراة الوداد والجيش الملكي في الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الوداد والجيش الملكي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد والجيش الملكي في الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4  مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 6 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى