مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو

يفتح استاد مونتجويك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق بورتو ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة برشلونة وبورتو

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق بورتو ، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو 

بينما تذاع مباراة برشلونة وبورتو في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة وبورتو في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة برشلونة وبورتو 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وبورتو في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى