مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزنج

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزنج

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي لايبزيج ، وذلك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج علي ارضية ملعب الاتحاد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج 

كما يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

بينما يتم اذاعة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق جواد بدة.

 مانشستر سيتي ولايبزيج 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 11 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 12 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 1 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى