مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزنج

 مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج 

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج 

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية .

 مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج .

بينما تنقل مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم تحت انظار الجميع عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي الشهير واد بدة.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج .

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة لايبزيج بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت  السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

زر الذهاب إلى الأعلى