مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة ارسنال ولانس مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يتواجد الجنارز في المجموعة الثانية برفقة نادي نيس الفرنسي وايندهوفن الهولندا واشبيلية الاسباني.

مباراة ارسنال ولانس 

بينما تنطلق مباراة ارسنال ولانس بث مباشر اليوم الاربعاء والموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

 مباراة ارسنال ولانس .

بينما تنطلق مباراة ارسنال بث مباشر الان امام نظيرة لانس مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

 مباراة ارسنال ولانس .

بينما تذاع مشاهدة مباراة ارسنال ولانس بث مباشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة الخاميية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023  وتنقل مباراة ارسنال ولانس بث مباشر الان عبر قناة بي ان سبورت 2 وذلك بصوت المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي تحت انظار الجميع .

 

زر الذهاب إلى الأعلى