مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

يفتح استاد السلام ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق فيوتشر ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق فيوتشر ، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 

بينما تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي طارق الادور مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الزمالك وفيوتشر 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى