مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المصرية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين الزمالك وفيوتشر بث مباشر الان في منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك علي استاد الانتاج الحربي.

الزمالك وفيوتشر 

كما تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر الان تحت انظار الجميع والمقرر لها اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع السابع من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يدخل نادي الزمالك هذا القاء وهوا يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط فيما يحل فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة .

مباراة الزمالك وفيوتشر

بينما تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم الاربعاء في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر.

كما تذاع مباراة الزمالك امام نظيرة فيوتشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بشكل حصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى