مباريات اليوم

نتيجة لقاء الزمالك وفيوتشر

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 علي ملعب الانتاج الحربي وسط ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية في كل مكان .

نتيجة لقاء الزمالك وفيوتشر

بينما تنطلقة بث مباشر الزمالك الان امام نظيرة فيوتشر اليوم الاربعاء والموافق 29 في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة لقاء الزمالك وفيوتشر

بينما تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري المصري بشكل حصري عبر شاشتها وذلك بصوت المعلق طارق الادوار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى