الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول ولاسك القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاوروبي

موعد مباراة ليفربول ولاسك القادمة

يستضيف ملعب الانفيلد مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول ولاسك في منافسات الجولة الخامسسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي حيث يستعد فريقي ليفربول لخوض تلك المباراة النارية من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

موعد مباراة ليفربول ولاسك.

بينما تنطلق مباراة ليفربول ولاسك غدا الخميس والموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع الخامس من دور المجموعات في بطول الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد نادي لاسك لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة واولخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي.

توقيت مباراة ليفربول ولاسك.

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيرة لاسك في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك

كما تنقل مباراة ليفربول ولاسك يوم الخميس القادم والموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي وذلك وسط ترقب كبير من جانب الجاهير حول العالم .

تصريحات نارية من كولر عقب التعادل أمام سموحة

زر الذهاب إلى الأعلى