مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا

نتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا

يفتح ملعب النور ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميلان ضد نظيره فريق بنفيكا ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة انتر ميلان وبنفيكا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق انتر ميلان ضد منافسه فريق بنفيكا ، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبنفيكا

بينما تذاع مباراة انتر ميلان وبنفيكا في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة انتر ميلان وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة انتر ميلان وبنفيكا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميلان وبنفيكا في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى