مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك

نتيجة ماتش ليفربول ولاسك

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي لاسك ، وذلك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول ولاسك علي ارضية ملعب انفيلد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة ليفربول ولاسك

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول ولاسك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مباشرة ليفربول ولاسك 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول ولاسك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق احمد البلوشي.

 ليفربول ولاسك 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ولاسك خلال جولة الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 11 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 12 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 1 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى