كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة لقاء الترجي والهلال

مشاهدة مباراة الترجي والهلال الان

نقدم لكم الان في هذا المقال مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يتواجد نادي الترجي في المجموعة الثالثة برفقة كل من الهلال السوداني وبترو اتليتكو الانجولي والنجم الساحلي التونسي .

الترجي والهلال الان

بينما تنطلق مباراة الترجي امام نظيرة الهلال بث مباشر الان في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال والساعة 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الترجي والهلال

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم الجمعة والموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال

كما تذاع مباراة الترجيي التونسي امام نظيرة الهلال السوداني مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي الشهير محمد بركات تحت انظار الجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى