مباريات اليوم

نتيجة لقاء الترجي والهلال

مشاهدة مباراة الترجي والهلال اليوم

يستضيف استاد ىبنجامين مكابا الوطني مباراة متن العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الترجي والهلال مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية .

مباراة الترجي والهلال 

بينما تنطلق مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم الجمعة والموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري في مناقسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة اجابية .

توقيت مباراة الترجي والهلال.

بينما يلعب نادي الترجي الرياضي التونسي امام نظيرة الهلال السوداني مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الترجي والهلال

كما تنقل مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 الناقلة الحصري لمنافسات بطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

زر الذهاب إلى الأعلى