مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

يفتح استاد بنجامين مكابا الوطني ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق يانغ افريكانز ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي ويانغ افريكانز 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق يانغ افريكانز ، اليوم السبت 2 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانغ افريكانز

بينما تذاع مباراة الاهلي ويانغ افريكانز في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 6, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الاهلي ويانغ افريكانز 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي ويانغ افريكانز في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى