مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

يستضيف استاد بنجامين مكابا الوطني مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير النادي الاهلي في كل مكان في العالم.

مباراة الاهلي ويانج افريكانز 

بينما تنطلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز بث مباشر اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كللا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوةوتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية.

 الاهلي ويانج افريكانز .

بينما تنطلق بث مباشر الاهلي ويانج افريكانز مساء اليوم السبت في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمبارااة الاهلي ويانج افريكانز .

كما تذاع مباراة النادي الاهلي امام نظيرة يانج افريكانز التنزاني مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى