أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يرد على شكوى توخيل من التحكيم

رد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني علي شكوي توماس توخيل من التحكيم والتحجج بأنه سبب الخسارة في نص النهائي.

ونجح النادي الملكي فى خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بعد تحقيق فوز مثير على العملاق الألماني.

وفاز اللوس بلانكوس بهدفين مقابل هدف على ضيفه بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء) على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم تأهله للمباراة النهائية.

هكذا حجز فريق اللوس بلانكوس مقعده في نهائي التشامبيونز ليج عقب الفوز بننتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأثار التسلل الذي حسبه حكم المباراة على نصير مزراوي قبل أن يستلم الكرة أمام شباك الريال حاله كبيره من السخط لدى الجهاز الفني للبايرن وكذلك لاعبي الفريق.

وكان قد عبر توخيل عن غضبه من حكم المباراة نشعر بخيبة أمل وغضب كبيرين بسبب القرار الأخير للحكم الذي أطلق الصافرة دون التأكد من تواجد اللاعب في وضع التسلل أم لا، من الصعب تقبل هذا القرار”.

وقال أنشيلوتي رد على كل ذلك قائلًا في المؤتمر الصحفي للمباراة:”كرة التسلل من الصعب شرحها، ربما الكرة ليست تسللًا، ولكن الحكم أطلق صافرته قبل الهدف وبسبب ذلك توقفنا عن اللعب”.

واختتم تصريحاته ردًا على شكوى توخيل المدير الفني لفريقلا بايرن ميونخ من الحكام: “اللعبة الأخيرة واضحة تماما، يمكن أن يكون تسللاً، الحكم رفيع المستوى، هم ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو أيضًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى