أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من كارلو أنشيلوتي عقب الفوز علي بايرن ميونخ

علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني علي فوز فريقه علي نظيره بايرن ميونخ فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ونجح النادي الملكي فى خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بعد تحقيق فوز مثير على العملاق الألماني.

وفاز اللوس بلانكوس بهدفين مقابل هدف على ضيفه بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعتهما (الأربعاء) على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم تأهله للمباراة النهائية.

هكذا حجز فريق اللوس بلانكوس مقعده في نهائي التشامبيونز ليج عقب الفوز بننتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أليانز ارينا عقر دار البافاري ضمن الدور ذاته، إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي في لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد ولكن لنكون صادقين، أتيحت لنا فرص للسيطرة على المباراة”.

وأضاف: “كان لدينا القوة اللازمة للتقدم عندما سجلوا، إنه أمر معتاد في البرنابيو مع جماهيرنا، معهم يمكننا أن نفعل شيئًا غير متوقع”.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته: “أشكر اللاعبين على ما قدموه ولدي أفضل قائمة لاعبين داخل ريال مدريد وفي مسيرتي التدريبية بالكامل، وكان لدينا العديد من الغيابات الهامة داخل الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى