مباريات اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباشر مباراة بيراكميدز ونواذيبو مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ويستعد الفريق المصري لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو

بينما يلعب فريق بيراميدز ونواذيبو بث مباشر اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان .

توقيت مباراة بيراميدز ونواذيبو.

بينما يخوض فريقي بيراميدز مباراته الثانية في اول مشاركاته في بطولة دوري ابطال افريقيا امام منافسة نواذيبو في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو .

كما تنقل مشاهدة مباراة بيراميدز ونوازيبو بث مباشر اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 8 بصوت المعلق الرياضي محمد المبروكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى