مباريات اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو

يفتح ملعب شيخا ولد بيديا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بيراميدز ضد نظيره فريق نواذيبو ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز ضد منافسه فريق نواذيبو ، اليوم السبت 2 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونواذيبو

بينما تذاع مباراة بيراميدز ونواذيبو في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 8, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد.

توقيت مباراة بيراميدز ونواذيبو 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز ونواذيبو في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى