مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

يستضيف استاد سانتياجو بيرنابيو مباراة نارية وقوية والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل تحقيق الانتصاؤ والحصول علي نتيجة اجابية.

مباراة ريال مدريد وغرناطة 

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

 ريال مدريد وغرناطة .

بينما تنطلق بث مباشر ريال مدريد وغرناطة مساء اليوم السبت في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة .

بينما تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى