مباريات اليوم

مانشستر سيتي وتوتنهام ونتيجة الماتش اليوم

 مانشستر سيتي وتوتنهام ونتيجة الماتش اليوم

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر بدون تقطيع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة .

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 

بينما يخوض فريق مانشستر سيتي امام نظيرة توتنهام مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي .

 مانشستر سيتي وتوتنهام .

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام .

كما ييلعب فريقي مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى