مباريات اليوم

مانشستر سيتي وتوتنهام ونتيجة الماتش

 مانشستر سيتي وتوتنهام ونتيجة الماتش

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن تلك المباراة النارية والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

 مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام .

بينما تنطلق بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الاحد الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ويدخل السيتي المباراة وهوا يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة فيما يأتي توتنهام في المركز السادس برصيد 26 نقطة .

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام .

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة توتنهام هوتسبير مساء اليوم الاحد في تمام الساعة ال 4:30 مساء بتوقيت موريتانيا 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام .

كما تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر مساء اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي. .ر

 

زر الذهاب إلى الأعلى