مباريات اليوم

مباراة نابولي وانتر ميلان ونتيجة اللقاء

مباراة نابولي وانتر ميلان ونتيجة اللقاء

يفتح استاد دييغو ارماندو مارادونا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين نابولي ضد نظيره فريق انتر ميلان ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة نابولي وانتر ميلان 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق نابولي ضد منافسه فريق انتر ميلان ، اليوم الأحد 3 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وانتر ميلان

بينما تذاع مباراة نابولي وانتر ميلان في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة نابولي وانتر ميلان

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة نابولي وانتر ميلان في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى