مباريات اليوم

نتيجة ماتش برشلونة واتلتيكو مدريد

نتيجة ماتش برشلونة واتلتيكو مدريد

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق أتليتكو مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة برشلونة واتليتكو مدريد

حيث يستضيف استاد مونتجويك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق برشلونة مع منافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو مدريد  

بينما تنقل مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى