مباريات اليوم

نتيجة لقاء نابولي وانتر ميلان

نتيجة لقاء نابولي وانتر ميلان

يستضيف ملعب دييغو ارماندو مارادونا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي نابولي وانتر ميلان بث مباشر في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم في كل مكان في العالم.

نتيجة لقاء نابولي وانتر ميلان

بينما تنطلق مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر مساء اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة.

توقيت مباراة نابولي واتتر ميلان.

بينما يخوض فريق نابولي امام نظيرة انتر ميلان مساء اليوم الاحد في تمام الساعة ال 7:45 مساء بتوقيت موريتانيا 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان ليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان .

كما تنقل مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي الاول لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة AD Sport premium بصوت المعلق الريضي الشهير بلال علام .

 

زر الذهاب إلى الأعلى