مباريات اليوم

نتيجة ماتش نابولي وانتر ميلان

نتيجة ماتش نابولي وانتر ميلان

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي نابولي وانتر ميلان مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي الاول لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

مباراة نابولي وانتر ميلان 

بينما تنطلق مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر اليوم الاحد الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 حيث يتواجد نابولي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 نقطة كما يتواجد نادي انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 32 نقطة .

 نابولي وانتر ميلان .

كما تنطلق بث مباشر مباراة نابولي وانتر ميلان مساء اليوم الاحد من عمر بطولة الدوري الايطالي في تمام الساعة ال 7:45 مساء بتوقيت موريتانيا 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وانتر ميلان .

كما تذاع مباراة نابولي امام نظيرة انتر ميلات مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة AD Sport premium بصوت المعلق الرياضي الشهير بلال علام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى