مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بالكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

يستضيف استاد السلام مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الزمالك وسوار بث مباشر مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وذلك ةسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة الزمالك وسوار بث مباشر اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الافريقية بث مباشر مساء اليوم حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية .

 مباراة الزمالك وسوار .

بينما تنطلق بث مباشر مباراة الزمالك وسوار مساء اليوم الاحد من عمر مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار .

كما تذاع مباراة الزمالك امام نظيرة سوار الغيني مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى