كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان عن تلك المواجهة النارية والتي تجمع بين فريقي الزمالك وسوار بث مباشر اليوم الاحد في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 .

نتيجة مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

كما تنقل بث مباشر مباراو الزمالك وسوار الغيني مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية برفقة كل من ساغرادا وابوسليم وسوار ويحتل الفارس الابيض سدارة المجموعة برصيد 3 نقاط فيما يتزيل الفريق الغيني المجموعة بدون النقاط .

توقيت مباراة الزمالك وسوار .

بينما يخوض فريق الزمالك مباراتة الثانية امام نظيرة سوار الغيني مساء اليوم الاحد في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار .

بينما تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وسوار بث مباشر مساء اليوم الاحد في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي المصري الشهير علي محمد علي تحت انظار الجميع .

زر الذهاب إلى الأعلى