مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك في الكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك في الكونفدرالية اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي سوار ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية ، حيث يتم اقامة مباراة الزمالك وسوار علي ارضية ملعب السلام ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة الزمالك وسوار

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك وسوار خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 الزمالك وسوار 

كما يتم نقل مباراة الزمالك وسوار خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء اليوم الاحد عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفيدرالية الافريقية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق علي محمد علي.

 الزمالك وسوار 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك وسوار خلال جولة الاسبوع الثاني من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى