مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

يفتح ملعب ستامفورد بريدج ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيره فريق برايتون ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق تشيلسي ضد منافسه فريق برايتون ، اليوم الأحد 3 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون

بينما تذاع مباراة تشيلسي وبرايتون في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة تشيلسي وبرايتون 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى