مباريات اليوم

ماتش الفيصلي والشارقة اليوم ونتيجة اللقاء

نتيجة ماتش الفيصلي والشارقة اليوم

نقدم لكم في هذا المقال مشاهدة مباراة الفيصلي والشارقة مساء اليوم الاثنين في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية في تلك المواجهة النارية .

 مباراة الفيصلي والشارقة .

بينما تنطلثق مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر مساء اليوم الاثنين  الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والاسيوية في كل مكان في العالم.

مباراة الفيصلي والشارقة 

بينما تنطلق مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر اليوم الاثنين في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الفيصلي والشارقة .

كما تنقل مشاهدة مباراة الفيصلي والشارقة بث مباشر اليوم في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر القنوات التالية .

ابو ظبي الرياضية اسيا 1.

الكأس 10 .

belN Sport AFC .

SSC Extra 2 HD.

 

زر الذهاب إلى الأعلى