مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي والشارقة

نتيجة مباراة الفيصلي والشارقة

يفتح استاد عمان الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الفيصلي ضد نظيره فريق الشارقة ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الفيصلي والشارقة 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الفيصلي ضد منافسه فريق الشارقة ، اليوم الاثنين 4 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والشارقة

بينما تذاع مباراة الفيصلي والشارقة في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة beIN Sports AFC 4 , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي أحمد عبده مهمة التعليق على أحداث مباراة الفيصلي والشارقة في دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الفيصلي والشارقة 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والشارقة في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى