مباريات اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك اليوم

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة القوة الجوية واجمك اللية تحت انظار الجميع في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 , حيث يستعد فريق القوة الجوية لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

 مباراة القوة الجوية واجمك.

كما تنقل مباراة القوة الجوية واجمك بث مباشر مساء اليوم الاثنين في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة الكأس 9 بصوت المعلق سمير اليعقوبي وقناة SSC  بصوت المعلق فهد عريشي وقناة belN Sport AFC بصوت المعلق باسم الزير.

القوة الجوية واجمك 

كما تنطلق مباراة القوية الجوية واجمك بث مباشر الان في تمام الساعة ال 12 مساء بتوقيت موريتانيا 1 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر  والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة القوة الجوية واجمك.

بينما يخوض فريق القوة الجوية مباراته التالية امام نظيرة اجمك مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى