مباريات اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والاسيوية في كل مكان في العالم عن مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي القوة الجوية واجمك بث مباشر مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023.

 القوة الجوية واجمك

بينما تنطلق مباراة القوة الجوية واجمك بث مباشر مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والاسيوية في كل مكان في العالم .

توقيت مباراة القوة الجوية واجمك .

بينما يلعب فريق القوة الجوية امام نظيرة اجمك مساء اليوم الاثنين من عمر بطولة دوري ابطال اسيا في تمام الساعة ال 12 مساء بتوقيت موريتانيا 1 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة القوة الجوية واجمك.

كما تنقل مشاهدة مباراة القوة الجوية واجمك بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا وتنقل المباراة عبر قناة الكأس وقناة SSC Sport وقناة belN\

 

زر الذهاب إلى الأعلى