الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا القادمة في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي واستون فيلا غدا الاثنين في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا .

بينما يخوض فريقي مانشستر سيتي مباراته القادمة امام نظيرة استون فيلا يوم الاربعاء والموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا.

كما تنقل مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة استون فيلا في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وتنقل تامباراة عبر قناة بي ان سبورلت 2 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ويتولي مهمة التعليق علي تك المباراة المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي .

توقيت مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا.

بينما يلعب فريق مانشستر سيتي ضد منافسة استون فيلا في تمام الساعة ال 10 :15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى